4 حلول لأزمة دفاع الأهلى أمام وادى دجلة

4 حلول لأزمة دفاع الأهلى أمام وادى دجلة

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى أزمة فنية كبيرة فى خط دفاعاته قبل مواجهة وادى دجلة مساء الثلاثاء المقبل فى الأسبوع الـ15 لمسابقة الدورى الممتاز خاصة مع إصابة الثنائى سعد سمير ومحمد نجيب وغيابهما عن هذه المواجهة الصعبة، بجانب غموض موقف رامى ربيعة حتى الآن من المشاركة بعدما عأودته آلام الحوض.

ومن المقرر أن يلجأ الجهاز ألفنى بقيادة حسام البدرى لإتخإذ بعض الحلول لمواجهة هذه الأزمة الكبيرة والتغلب عليها بما يضمن للفريق تحقيق ألفوز أمام النادى الدجلأوى.

*المجازفة بـ”ربيعة”

قد يضطر الجهاز الفنى إلى المجازفة برامى ربيعة العائد من إصابة طويلة فى الحوض والدفع به خلال هذه المواجهة رغم أن كل المؤشرات تؤكد صعوبة لحاقه خاصة بعدما اشتكى اللاعب تجدد الآلام مرة أخرى خلال مران الجمعة على ملعب التتش.

*محمد هاني

شارك محمد هانى فى خط الدفاع كبديل لمحمد نجيب الذى أصيب فى لقاء سموحة الأخير،وربما يكون هانى هو أحد خيارات البدرى الدفاعية أمام وادى دجلة، وسبق وأن شارك اللاعب الشاب فى مركز المدافع خلال أكثر من مباراة مضت كان آخرها مواجهة سموحة.

*أحمد فتحي

يجيد أحمد فتحى اللعب فى أكثر من مركز من بينهم الدفاع، وأصبح من الوارد ان يشارك اللاعب الدولى كـ”مساك” فى مواجهة وادى دجلة خاصة مع اقتراب عمرو السولية من اللعب فى خط الوسط بجوار حسام عاشور، بجانب إمكانية الدفع بباسم على فى الجانب الأيمن.

*الاعتماد على الناشئين

 قام حسام البدرى بتصعيد المدافع محمد عبد المنعم ناشئ  فريق 99 بالنادى إلى صفوف ألفريق الأول ومن ثم لا مانع من مشاركته فى مباراة وادى دجلة خاصة مع عدم اقتناع البدرى بمستوى السورى عبد الله الشامى.

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: